جهاز الزمالك يشن إنقلاب فى تشكيلة الفريق

إيهاب جلال يغير فى التشكيلة الاساسية لنادي الزمالك

الجمعة، 2 فبراير 2018 الساعة 3:11:36 صباحًا



جهاز الزمالك يشن إنقلاب فى تشكيلة الفريق
ايهاب جلال - المدير الفني لنادي الزمالك (أرشيفية)

كتب: ( ahmad nasr )






بداية من يوم الأحد القادم الموافق 4 فبراير 2018 بالتزامن مع مباريات الزمالك القادمة أمام طنطا بضمن جولات الأسبوع الـ 22 من منافسات الدوري المصري الممتاز فى إستاد القاهرة سيقوم المدير الفني لنادي الزمالك إيهاب جلال بالعمل علي تجهيز إنقلاب شامل فى التشكيلة الأساسية للقلعة البيضاء.

وهذا القرار نتيجة فقدان الزمالك عشر نقاط من أصل 15 نقطة نتيجة السلسلة المتواصلة للنتائج السلبية للفريق وإنخفاض المستوي الفني لأكثر من لاعب ولذلك يري إيهاب جلال الضرورة الكبيرة لإجراء هذا التعديل فى تشكيلة الزمالك.

وبناءاً علي هذا القرار فسيقوم المدير الفني لنادي الزمالك بالعمل علي إظهار الفرص الأكبر للصفقات الجديدة وإجراء العديد من التعديلات فى مختلف الخطوط بالفريق كما سيقوم إيهاب جلال أيضاً بزيادة فرص المشاركة للاعبين البعيدين عن التشكيل إذ ستشهد تشكيلة مباراة الزمالك القادمة أمام طنطا تواجد محمد عبد العزيز الوافد الجديد من سموحة واللاعب التونسي حمدي النقاز وإسلام جمال اللاعب العائد من فريق إنبي.

كما يقوم جهاز الأبيض بدراسة إعادة بعض اللاعبين إلي التشكيلة الأساسية للفريق ومنهم اللاعب عبد الله جمعة بعد شفائه من الإصابة وأيضا اللاعب السوري مؤيد العجان ليقوم الجبهة اليسري واللاعب أيمن حفني ولكن يبقي الهجوم هو المشكلة التى تمثل الأزمة الحقيقة فى الوقت الراهن للزمالك بسبب إنخفاض مستويات جميع مهاجمي الفريق.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-02-02
ahmad nasr