أندية دوري المحترفين تكرم اللاعب فؤاد أنور فى مباراة جمعت الأهلي المصري مع الشباب السعودي

الأهلي المصري يحقق الفوز علي الشباب بهدف نظيف فى المباراة التكريمية للنجم فؤاد انور

السبت، 3 فبراير 2018 الساعة 8:34:25 صباحًا



أندية دوري المحترفين تكرم اللاعب فؤاد أنور فى مباراة جمعت الأهلي المصري مع الشباب السعودي
فؤاد أنور - أرشيفية

كتب: ( ahmad nasr )






شهدت أرضية استاد ملعب الامير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض, مباراة التكريم للنجم الدولي المعتزل فؤاد أنور , مساء اليوم الجمعة, فى المباراة التى تمكن نادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم بتحقيق الفوز فيها علي حساب الشباب بهدف نظيف.

إذ شارك اللاعب فؤاد أنور فى الجزء الاول من هذا اللقاء, وخرج فى الدقيقة 23 من عمر الشوط الاول الذي شهد لمحات فنية مميزة منه.

وقامت أندية دوري المحترفين بتكريم النجم الدولي فؤاد أنور بين شوطي المباراة تقديراً للمسيرة الكروية المميزة للاعب مع فريقه الشباب وأيضا النصر والمنتخبات السعودي فى السنوات السابقة.

وشهد الشوط الاول من هذه المباراة مشاركة كلا من اللاعبين عمر هوساوي وياسر القحطاني وجمال باجندوح ومحمد الشلهوب وعلي الحبسي بشعار نادي الشباب.

أما عن الشوط الثاني فقد قام بالمشاركة فيه كلاً من اللاعبين نايف هزازي وفاوروق مصطفي وناصر الشمراني وعبدالله الجوعي ومحمد بن يطو ومحمد السهلاوي.

والهدف الوحيد فى تلك المباراة كان تسديدة اللاعب باكماني فى الدقيقة الـ33.

ومن أهم ما جعل هذا اللقاء مميز هو زخور مدرجات استاد ملعب “الملز” بالكثير من الجماهير والعائلات, كما تقدم الحضور تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة, كما حضر أيضاً رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي المصري محمود الخطيب.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-02-03
ahmad nasr