موعد مشاهدة مباراة الاهلي والجزيرة بتاريخ اليوم الاثنين 17ابريل 2018 بث مباشر يلا شوت فى دوري أبطال آسيا

ستقوم أرضية ملعب العاصمة الإماراتية أبو ظبي “محمد بن زايد” سيتم خوض أقوي لقاء ديربي ممزوجاً بين العرب والخلايجة وذلك عندما تستضيف أرضية مباراة الاهلي والجزيرة اليوم , الثلاثاء, الموافق 17-4-2018, فى آخر المباريات التى يتم خوضها بدور مجموعات البطولة الآسيوية -الجولة الـ6 بدوري أبطال آسيا لهذا الموسم 2018-.

ونجد بان كلاً من الفريقان قد ضمنوا صعودهم بشكل مباشر إلي المجموعة المقبلة, وهذا هو حال كافة الأندية التى حققت التأهل إذ سيقوموا ببذل كافة جهودهم لكي يتأهلوا وهم محتلين المركز الأول من أبطا آسيا ولن يقبلوا بالمركز الثاني علي الإطلاق, وهذا يرجع لخوفهم من مقابلة نادي الدحيل فى مباريات دور الستة عشر من البطولة.

مشاهدة مباراة الاهلي السعودي والجزيرة

وسيقوم فريق الاهلي السعودي بالدخول إلي مباراته أمام الجزيرة اليوم ورصيده متواجد به إحدي عشر نقطة, ولهذا ستكون نتيجة التعادل بالنسبة للاعبي الراقي كافة جداً ليحافظ علي ترتيبه الحالي كمتصدراً لدوري أبطال آسيا.

وعلي الجهة المقابلة, سيدخل الوصيف -نقصد هنا نادي الجزيرة- محارباً لخطف نقاط المباراة الثلاث من الاهلي السعودي حتي يزيد من الـ8 نقاط المتواجدين فى جعبته, وترجع الرغبة القوية لدي الجزيرة بتحقيق الإنتصار تحديداً فى هذا اللقاء إلي أن بفوزهم وحصولهم علي نقاط المباراة كاملة سيخطفوا صدارة البطولة من الراقي, ولهذا ستكون مباراة فى غاية القوة.

ولكن يوجد شئ مشترك بين كلاً من الأهلي والجزيرة قبيل دخولهم إلي هذا اللقاء, إذ كلاً منهم فى حالة معنوية سيئة للغاية, إذ نجد بأن العنكوب -نادي الجزيرة- يدخل إلي هذه المواجهة وهو آت من خسارة كبيرة عندما تلقت شباكه ثلاثية أهداف خرج بسببهم من مسابقة كأس رئيس الدولة الإماراتية فى بدايتها, أما بالنسبة للراقي فقد تلقي هو الآخر الهزيمة النكراء عندما لم يحقق الفوز فى مباراته الأخيرة مع الزعيم السعودي -الهلال- ليكون لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين من نصيب الهلال السعودي.

 

ولهذا يأمل نادي الأهلي السعودي أن يعزز من صدارته للمجموعة الأولي من مسابقة البطولة الآسيوية بالجولة السادسة والأخيرة منها حتي يضمن أن يتم خوض لقاء العودة بينه وبين الجزيرة فى معقله والتى من المقرر لها أن تكون ضمن مباريات الدور الستة عشر.

وسبباً إضافياً آخر لرغبة الاهلي السعودي تحقيق الفوز علي الجزيرة فى مباراة اليوم ألا وهو عدم قطع سلسلة إنتصاراته علي العنكوب إذ إستطاع لاعبي الراقي أن يهزموا الجزيرة فى أربع مواجهات جمعتهم سوياً فى بطولة دوري أبطال آسيا.

مشاهدة مباراة الاهلي السعودي يلا شوت

بطاقة المباراة

فرق المباراةالاهلي السعودي VS الجزيرة
موعد المباراةمساء اليوم الثلاثاء 17 إبريل 2018 الساعة:

  • الخامسة وثلاثين دقيقة مساءً (05:30) بتوقيت المملكة العربية السعودية .
  • السادسة وثلاثين دقيقة مساءً (06:30) بتوقيت الإمارات (أبو ظبي).
  • الرابعة وثلاثين دقيقة مساءً (04:30) بتوقيت القاهرة.
اسم البطولةالجولة الـ (6) والأخيرة بدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال آسيا لموسم 2018
ملعب المباراةاستاد محمد بن زايد
القناة الناقلة
  • قناة beIN SPORTS HD 2
حكم المباراة
  • لم يتم تحديد حتي الآن

موعد اللقاء

هذا وتم تحديد توقيت مواجهة الاهلي السعودي القادمة أمام الجزيرة التي سيتم خوضها علي أرضية ملعب محمد بن زايد بالإمارات فى مساء اليوم الثلاثاء الموافق 17-4-2018 لتنطلق صافرة الحكم لبدء مجريات مباراة الجزيرة والاهلي السعودي فى تمام الساعة:

  • الخامسة وثلاثين دقيقة مساءً (05:30) بتوقيت المملكة العربية السعودية .
  • السادسة وثلاثين دقيقة مساءً (06:30) بتوقيت الإمارات (أبو ظبي).
  • الرابعة وثلاثين دقيقة مساءً (04:30) بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة الاهلي والجزيرة بث مباشر يلا شوت

أما عن القنوات الناقلة للمباراة فقد قامت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الرياضية المشفرة بالإعلان بأن قناتها بي إن سبورتس HD 2 ستكون هي الناقل الحصري .

شاهد البث المباشر لمباراة الاهلي السعودي والجزيرة الاماراتي بث مباشر اليوم من هنا…