التخطي إلى المحتوى

ضمن اهتمام ومتابعة وزارة التعليم السعودية لسير العملية التعليمية عن بعد لجميع طلابها وطالباتها لكافة المراحل , فقد تقدمت بنشر جدول دروس قنوات عين الاسبوعي للتعرف على جدول الحصص ومتابعتها عبر قنوات عين دروس لجميع المراحل الدراسية ابتدائي , متوسط , ثانوي .

جدول دروس قنوات عين الاسبوع الـ 11 ثانوي مقررات

لتحميل صور جدول دروس الأسبوع الحادي عشر للمرحلة الثانوية (مقررات) بحسب ماتم نشره عبر صفحة موقع وزارة التعليم الرسمية بتويتر , ومتابعة شرح دروس قنوات عين فاننا ننشره لكم هنا .

  رابط اعلان اسماء المرشحين والمرشحات على الوظائف الصحية 1440 هـ

كما ويمكن مشاهدة شرح دروس عين على التلفزيون وظبط تردد القنوات ومتابعة دروس الاسبوع الـ 11 على القمر الصناعي عربسات 12437 عمودي

وتوفر التعليم بث مباشر من الساعة 8 ص إلى الساعة 12:30 ظ، ويُعاد طوال اليوم لجميع قنوات عين دروس للتسهيل على  كل طالب وطالبه .

وللدخول على رابط البث المباشر لشرح دروس قنوات عين الاسبوع الـ 11 يمكنكم الدخول على رابط القناة على اليوتيوب من هنا : m.youtube.com/playlist?list=

جدول دروس قنوات عين الاسبوع الـ 11 ثانوي فصلي

ولقد اعلنت وزارة التعليم قبل قليل جدول دروس الأسبوع الحادي عشر للمرحلة الثانوية (فصلي) عبر قنوات عين على تردد عربسات 12437 عمودي.

  موقع حلول.. رابط موقع حلول 1441 حل تمارين المناهج الدراسية لجميع المراحل

وامكانية متابعة كل طالب وطالبة في المرحلة الثانوية لـ بث قنوات عين للاسبوع الحادي عشر 11 مباشر من الساعة 8 ص إلى الساعة 12:30 ظ، وتتم اعادة شرح الدروس طوال اليوم.

  سدايا: هذا رابط تحميل تطبيق توكلنا للايفون للاندرويد لاستخراج تصريح النقل وقت الحظر إلكترونيا مجانًا

وللدخول على رابط البث المباشر لشرح دروس قنوات عين الاسبوع الـ 11 يمكنكم الدخول على رابط القناة على اليوتيوب من هنا : m.youtube.com/playlist?list=

رابط قنوات عين دروس بث مباشر الاسبوع الحادي عشر 11

كما ويمكن الدخول على صفحات قنوات عين “البث المباشر” على اليوتيوب ومشاهدة شرح جميع دروس الاسبوع الحادي عشر 11 لصفوف المرحلة الثانوية مقررات + فصلي .

  وزارة الدفاع تعلن فتح رابط تقديم تجنيد المعاهد العسكرية بالقوات المسلحة بدءاَ من غدٍ الاثنين

وبدورنا ننشر رابط قنوات عين بث مباشر يبدأ من يوم الأحد وحتى الخميس من كل اسبوع ..

  • رابط صفحة قنوات عين البث المباشر يوتيوب (هنا)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *