التخطي إلى المحتوى
التنمية الاجتماعية في صدد إعلان موعد صرف مكرمة الضمان الملكية في رمضان

مع دخول شهر رمضان المبارك وبحث الكثيرين من مستفيدي مؤسسة الضمان الاجتماعي عن الموعد السنوي الذي يتم اعلانه من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بخصوص مكرمة الضمان الاجتماعي الملكية , ومتى سيتم صرفها وايداعها هذا العام لشريحة معينه من مستفيدي ومنتسبي مؤسسة الضمان .

وهنا ننشر اخر مستجدات ماتم تداوله بخصوص مكرمة الضمان الملكية وتوقعات صرفها قريباً واعلان ذلك رسميا
ً من قبل التنمية الاجتماعية .

موعد صرف مكرمة الضمان الاجتماعي الملكية رمضان 1441

بحسب متابعتنا لكل جديد حول مواعيد صرف المعاشات والرواتب في السعودية , فقد تداول مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تساؤلات واسعه حول الموعد المتوقع لاعلان ايداع وصرف مكرمة الضمان المكلية السنوية هذا العام 1441 .

ومن المتوقع ان يتم صرف مبالغ المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي مع المعاشات الضمانية اي مشمولة بها , وفور الاعلان عن نزول مكرمة ملكية للضمان الاجتماعي قبل رمضان او خلال رمضان فاننا هنا معكم ونوافيكم بالتفاصيل والاعلان عنها فوراً بإذن الله .

موعد ايداع معاشات الضمان الاجتماعي رمضان / شوال

سبق واعلنت التنمية الاجتماعية عن تاريخ صرف وايداع معاشات الضمان الاجتماعي لشهر رمضان 1441 – ابريل 2020 , وايداع المعاشات بتاريخ الخميس 30 شعبان 1441 هـ الموافق لـ 23 ابريل 2020 م فيما سيتم ايداع المعاشات الضمانية لشهر شوال بتاريخ الاحد 1 شوال 1441 الموافق لـ 24 مايو 2020 م .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *