التخطي إلى المحتوى

يبحث المقبولين بشكل مبدئي في الامن الدبلوماسي للسنة الحالية 1443-2022 عن نتائج القبول والاستعلام عن الاسماء وذلك بعدما قامت إدارة القبول التسجيل بوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية بتحديد وإرسال مواعيد المقابلة الشخصية لجميع المتقدمين المرشحين والمقبولين بشكل مبدئي.

إعلان نتائج قبول الأمن الدبلوماسي للنساء 1443

كما نوهنا أعلاه فقد تَقدمت القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي بالتعاون مع الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزار الداخلية للشؤون العسكرية في البلاد السعودية، بالإعلان رسميًا عن نتائج القبول لوظائف الأمن الدبلوماسي 1443 للنساء مبدئيًا علي رتبة جندي، ولهذا لُوحظ إزدياد العمليات البحثية لمعرفة أسماء المقبولين وطريقة الاستعلام عن نتيجة الامن الدبلوماسي 1443 عبر أبشر توظيف.

  شروط وموعد فتح رابط تقديم وظائف أمن الحج نساء 1443 على رتبة جندي لأمن الحج والعمرة 1443 عبر أبشر توظيف.. تعرف علي التفاصيل كاملة

المستندات والأوراق الثبوتية اللازم إحضارها لأسماء المقبولين في نتائج الامن الدبلوماسي 1443

  • علي المتقدمين المقبولين مبدئيًا في وظائف الأمن الدبلوماسي طباعة الإشعار الخاص بالقبول من منصة أبشر للتوظيف الإلكترونية.
  • تصوير الهوية الوطنية للمترشح.
  • تصوير بطاقة العائلة.
  • عدد (صورة واحدة) من المؤهل الثانوي العام.
  • عدد (6) صور شخصية علي أن تكون بمقاس (4*6).
  • إثبات حضور الاختبار التحصيلي واختبار القدرات العامة.
  ننشر رابط إستعلام نتائج قبول الخدمات الطبية العسكرية 1441 للنساء عبر أبشر

رابط استعلام نتائج الأمن الدبلوماسي 1443 نساء عبر أبشر توظيف

لجَميع الراغبين بالوصول المُباشر إلي رابط منصة أبشر للتوظيف والدخول وكتابة كافة البيانات المطلوبة ومن ثم النقر علي الأيقونة المُسماه (نتائج الأمن الدبلوماسي نساء) ومن ثم الإستعلام بإمكانكم ذلك الآن عبر الولوج إلي هذا الرابط من هنا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.