التخطي إلى المحتوى
فتح تقديم برنامج تدريب شركة الخطوط الحديدية السعودية للعام 1440 “رواد سار”

جاء في جديد اعلانات التوظيف وفرص برامج التدريب في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية السعودية , خبر اعلان توفر تدريب برنامج  شركة الخطوط الحديدية السعودية والمشهور باسم “رواد سار” واتاحة اعلانها للتدريب لكل من تتوفر فيه الشروط المطلوبه والمعلنه في توضيح صفحة تقديم وظائفها عبر موقعها الرسمي على الانترنت .

ومن هنا ننشر لكم ابرز الامور التي يجب الاطلاع عليها قبل التقديم على برنامج تدريب الشركة السعودية للخطوط الحديدية “رواد سار” وماهي المزايا التي يحصل عليها الموظف لدى الشركة , وما ابرز المتطلبات الواجب توفرها في المتقدمين , وماهو الموعد المحدد من قبلها بدايته ونهايته للتقديم على برنامج رواد سار للعام 1440 – 2019 .

قامت الشركة السعودية للخطوط الحديدية بتقديم فرصها التدريبية الموسمية لجميع حملة شهادات الهندسه لقطاع السكك الحديدية , والمبادرة بفتح باب التسجيل في برنامج (رواد سار) , والذي يعتبر برنامج من اهم المبادرات التي تقدمها الشركة بهدف تطوير نخبة من المهندسين حديثي التخرج وإعدادهم للمساهمة في تحقيق أهداف رؤية (2030).

موعد تقديم برنامج تدريب الشركة السعودية للخطوط الحديدية (رواد سار)

وللراغبين بالتقديم على برنامج تدريب الشركة السعودية للخطوط الحديدية “رواد سار” للعام الحالي 1440 – 2019 , فما عليكم سوى الدخول على الرابط الذي نوفره لكم اسفل المقال ضمن المواعيد المحدده من قبل الجهه المعنيه , حيث يبدا التقديم على هذه البرنامج بتاريخ الأحد 28 ذي القعدة 1440 هـ – 28 يوليو 2019 م , وينتهي في يوم السبت بتاريخ 16 ذو الحجة 1440 هـ – 17 اغسطس 2019 م .

وللتنويه : فمن المقرر ان يتحدد ميعاد المقابلات والاختبارات واختيار المرشحين بعد عيد الاضحى المبارك , وتحديداً في تاريخ يوم الأحد 24 ذو الحجة 1440 هــ الموافق لـ 25 اغسطس 2019 م .

شروط التقديم على برنامج تدريب الخطوط الحديدية السعودية 1440هـ

  • الجنسية السعودية من الأب والأم
  • توفر شهادة البكالوريوس فأعلى في أي من التخصصات التاليه : الهندسة الصناعية, الهندسة الكهربائية, الهندسة الميكانيكية, الهندسة المدنية
  • أن يكون المعدل التراكمي لايقل عن (2.50 من 4) أو (3.75 من 5)
  • ان يكون عمر المتقدم اقصاه “28 عاماً “
  • تخطي كافة الاختبارات المطلوبة.

ابرز المزايا التي يحصل عليها متدربي رواد سار :-

  1.  تأمين طبي للموظف وزوجته وأطفاله ووالديه.
  2.  التدريب على رأس العمل في مختلف قطاعات الشركة.
  3. إعطاء المتدربين نظرة شاملة عن العناصر الأساسية المكونية لقطاع النقل السككي.
  4.  برامج تدريبي وتطويري بالتعاون مع شركات عالمية في مجال السكك الحديدية.
  5.  راتب شهري يبدأ من (11.000) ريال سعودي.

رابط التقديم على برنامج تدريب شركة الخطوط الحديدية السعودية “رواد سار”

وللراغبين بالتقديم على برنامج تدريب السكك الحديدية للخطوط السعودية “رواد سار” بالمباردة والدخول عبر رابط التقديم الرسمي والذي نوفره لكم هنا .. https://careers.sar.com.sa 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *