التخطي إلى المحتوى
موعد رامز مجنون رسمي على mbc + mbc مصر في رمضان 2020 الحلقة الاولى

لكل من يبحث ويتسائل عن موعد عرض برنامج رامز مجنون رسمي “برنامج المقالب السنوي الذي يحضره الفنان رامز جلال” لاسماء معروفه ومشهوره في عالم الفن والنجوم وكرة القدم , فاننا نستعرض لكم هنا التوقيت الذي سيتم عرض برنامج رامز مجنون رسمي هذا العام في رمضان 2020 والقنوات المنفرده بعرض حلقاته .

موعد عرض حلقات برنامج رامز مجنون رسمي على mbc 1

يترقب عشاق وجماهير برامج المقالب سنوياً الافكار المتجدده التي يستعرضها الفنان رامز جلال من خلال برنامجه السنوي في الموسم الرمضاني , وعودته لنا هذا العام في رمضان 2020 عبر برنامج رامز مجنون رسمي الذي سيتم عرضه على قناة ام بي سي الاولى mbc 1 وعلى قناة ام بي سي مصر mbc .

وعن توقيت عرض الحلقات يومياً على قناة mbc 1 فانها بعد موعد اذان المغرب بوقت قليل اي عند الساعه الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية – مكة المكرمة , وتتم اعادة الحلقات يومياً لمن فاته مشاهدتها صباحاً عند الساعه الـ 8:00 بتوقيت ksa .

موعد رامز مجنون رسمي على mbc مصر

كما تعودنا كل عام ومع ضرب المدفع وجلوسنا على مائدة الافطار , متاعبة حلقة يومية شيقه من برنامج المقالب الشهير للفنان رامز جلال , ومشاهدته هذه السنة على قناة mbc مصر في برنامج رامز مجنون رسمي وقت الافطار وموعد عرض اولى حلقات رامز الجمعه بتاريخ 24 ابريل عند الساعه الـ 7:00 مساءً بتوقيت مصر – القاهرة .

اعلان “برومو” برنامج رامز جلال في رمضان 2020

تم الاعلان عن عرض اولى حلقات برنامج رامز جلال في رمضان هذا الموسم 2020 عبر الصفحة السرمية لقناة mbc  على تويتر , ولمحة سريعه عن ابرز اسماء النجوم اللذين يستم عمل مقالب فيهم في برنامج رامز مجنون رسمي في رمضان 2020 .

ومنهم الفنان الاماراتي عبدالله بالخير والفنانة ياسمين صبري والفنانة غادة عادل والفنانة فيفي عبدو ولاعب كرة القدم محمود كهربا وغيرهم من الاسماء التي سوف تتعرفون عليها خلال ايام وليالي شهر رمضان المبارك من خلال برنامج رامز مجنون رسمي على قناتي mbc 1  و mbc مصر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *