التخطي إلى المحتوى

إقرأ المراجعة التي تصف شرح Binomo وكيفية مساعدة ميزات هذا التطبيق المتداولين للممارسة، التعلم، و التداول في كل مكان.

تحميل التطبيق بسهولة

يمكنك التجارة بينومو ليس فقط بإستعمال الحاسوب من خلال الموقع لكن أيضا عبر التطبيق. هذا يقويك لأنك تستطيع الوصول إلى المنصة من أي موقع والتداول أثناء التنقل.

البرنامج متاح على تطبيق Google play و App Store. إذا واجهت مشاكل في تحميل التطبيق للأندرويد، فاحصل على إصدار APK الذي يمكن إيجاده على موقع https://binomo.com/en/promo/android.

لا يمكنك تحميل تطبيق Binomo على الكمبيوتر لأنه متوفر فقط للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية.

النظــم الدولية لــــ Binomo

نظام Binomo هو عبارة عن منصة لتداول الأصول تنظمها اللجنة المالية، كما منحت مؤسسة “تحقق من تداولي” أيضا المنصة شهادة جودة تجارية. بالإضافة إلى ذلك، حصلت المنصة على جائزة FE في عام 2015 وجائزة IAIR في عام 2016 لتميزها في التمويل والأسواق العالمية. يتساءل الكثير من الناس حول ما إذا كان Binomo حلالا أو حراما. هذا سؤال لا يمكننا الإجابة عليه. هذه ليست لعبة.

تسجيل سريع

أدخل بياناتك الشخصية، حدد عملة الحساب بعناية قبل التسجيل لأنه لا يمكن تغييرها لاحقا أيضا، يجب على جميع المتداولين قراءة شروط “إتفاقية العملاء” في المنصة Binomo وقبولها لتجنب انتهاك القوانين.

تدريب مجاني ونصائح للتداول

ستجد نصائح واستراتيجيات تداول مختلفة في Binomo، لكن يجب أن تعلم أنه لا توجد إستراتيجية يمكن أن تضمن نتيجة 100٪. قم بممارسة النصائح وتطبيقها لتطوير إستراتيجيتك. يمكنك أيضا زيارة قسم مركز المساعدة، وهو مشابه لويكيبيديا المتداولين حيث يتضمن شرح Binomo وإجابات للأسئلة الشائعة.

الحد الأدنى للإيداع

الحد الأدنى للإيداع هو 10 دولارات، ويمكن فتح التداول بقيمة قليلة كدولار واحد، بطاقات Visa، MasterCard، Advcash، Skrill، Perfect Money، Webmoney WMZ، إلخ. كلها طرق دفع شائعة في السعودية العربية.

تداولات ثابتة الوقت

Binomo تستعمل تداول ثابت الوقت، وكل تداول يفتح في المنصة عبر الخطوات التالية:

  1. إختر الأصل.
  2. إختر قيمة و وقت التداول.
  3. قم بإعداد توقع: هل سيأخذ الرسم البياني منحنى تصاعديا أم تنازليا.
  4. بالاضافة إلى ذلك، يجب ان تكون قادرا على فهم الرسوم البيانية، مثل رسوم الشموع، لتقليل المخاطر.

تأمين سحب الأرصدة

لأسباب أمنية، يمكنك سحب الأموال من Binomo بإستخدام إحدى طرق الدفع المستخدمة للإيداع. حسب نوع الحساب ونظام الدفع المستخدم، يمكن أن تستغرق عمليات السحب من بضع دقائق إلى ثلاثة أيام أو أكثر.

جرب تطبيق  Binomo

الآن بعدما قمنا بشرح موقع وماهية التطبيق، و ماهو Binomo يمكنك البدء في دراسة الإستراتيجيات و تجريب إستعمال خصائص التدريب مثل الحساب التجريبي لتطوير مهاراتك. لكن لا تنسى أن هنالك دائما مخاطرة خسارة كل رصيدكم أثناء التداول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *