التخطي إلى المحتوى

الحفرة من الأحلام المنتشرة بشكل كبير بين العديد من الأشخاص باختلاف كيفيتها فقد يرى الحالم نفسه وهو يسقط في الحفرة أو يخرج منها وغيرها من الأحلام الأخر بالحفرة، الخروج من الحفرة في الحلم من الأاحلام الجيدة التي تشير لانتهاء مشكلة ما أو شفاء الرائي من مرض وما إلى ذلك كما أن الحفرة في المنام قد تكون من الأأحلام المعبرة عن سفر الرائي لمكان ما والعديد من تفسيرات الحلم الأخرى نعرفكم عليها من خلال هذا المقال.

تفسير حلم رؤية الحرباء في المنام .

تفسير رؤية الحفرة في المنام لابن سيرين

  • من رأ في حلمه وكأنه يقوم بالخروج من حفرة صغيرة فهذا الحلم يعد إشارة إل حدوث الكثير من الأمور الإيجابية في حياته كأن يشف بعد أن يكون مريضا وإذا كان أسيرا يتم إطلاق سراحه وإذا كان مهموما بأمر ما سوف تنفرج همومه.
  • الوقوف على حافة الحفرة لرجل من الأحلام التي تعبر بوضوح عن العديد من الخلافات بين هذا الرجل وزوجته ولكنها سوف تمر على خير وتنتهي.
  • قد يكون تواجد الرائي بالحفرة من الأحلام التي تعبر عن أنه يعيش في أمان بعيدا عن المخاوف التي يشعر بها في الواقع.
  • من رأى أنه سقط لحفرة ما ووجد بهذه الحفرة العديد من الأطعمة والملابس وغيرها من أساليب العيش كانت الحفرة تعبير عن البركة والرزق القادم إلى حياته.
  • وقوع المتزوج بالحفرة تعد تعبيرا عن اقتراب طلاقه وانفصاله عن زوجته.
  • بعض الأحلام التي تظهر فيها الحفرة تكون معبرة عن أنها سيدة فقيرة ولا يوجد لديها من يعولها.
  تفسير رؤية حلم الجلوس على الكرسي في المنام

تفسير رؤية حلم المناديل في المنام .

الحفرة في منام العزباء والمتزوجة

  • إذا وقعت الفتاة داخل الحفرة ولم يلحق بها أي نوع من أنواع الأذى فهذه الحفرة تعد دلالة على اقتراب زواجها خلال فترة قريبة.
  • إذا شاهدت العزباء نفسها في المنام وقد وقعت بالحفرة وتأذت منها كان هذا الحلم تعبيرا عن أنها قد تفشل في ما تقوم به أو أن هناك بعض الأشخاص الذين يحاولون خداعها وتدبير المشاكل لها.
  • إذا رأت المتزوجة التي ليس لديها أبناء أنها سقطت بحفرة كان هذا الحلم تعبيرا عن اقتراب حملها بينما رؤية من لديها أولاد فإن سقوطها داخل الحفرة يعني نشوب الكثير من الخلافات بينها وبين زوجها.
  تفسير رؤية حلم الجزار في المنام .. 21 دلالة مختلفة للرجل للمرأه لابن سيرين

تفسير حلم رؤية السلطة في المنام .

معاني مختلفة لرؤية الحفرة في المنام

  • الحفرة من الأحلام التي تعبر عن الزيادة في المال والكثير من الخير الذي يأتي لهذا الحالم في حياته حيث أن الحفرة هي الشيء الذي كلما أخذت منه زاد مقداره.
  • وقوع الشخص المتزوج في الحفرة تعبير عن اقترابه من الطلاق.
  • قيام احالم بعمل حفرة كبيرة وجعلها بئر للماء على أنه سيواجه العديد من المشاكل والصعوبات في حياته.
  • من وقع داخل حفرة في منامه وقام بالصراخ على أمل أن يسمعه أحد ما ولم يسمعه أحد ولا يستجيب له كان هذا الحلم إشارة إلى القبر الذي يدخل إليه الإنسان ولا يمكن لأحد أن يخرجه منه.
  • الحفرة من الرؤى التي تعبر عن المشكلات التي قد تواجه الرائي في حياته ويتم تدبيرها له بهدف إيذائه.
  • كلما كانت الحفرة التي يسقط بها الرائي كلما كانت المشكلة التي تصيبه أكبر حيث أن عمق الحفرة يعبر عن حجم المشكلة.
  • الحفرة في المنام قد تكون إشارة للمكائد التي يتم تدبيرها للرائي من قبل أحد الأشخاص الذين يرغبون في إيذائه وعليه الحذر منهم واتخاذ احتياطاته.
  تفسير حلم رؤية الهلال في المنام 

تفسير حلم التابوت في المنام لابن سيرين – رمز رؤية النعش في الحلم .

التعليقات

  1. حلمت اني مع زميله (وحده اعرفها في ايام المدرسة ) رايت اننا تقابلنا وكان مكان منخفض زي حفره وفيه صخور مغطيه علينا واحنا نحاول نطلع انا في المقدمة انا اول من حاول هي لم اشاهده بس كنت بحماس اخرج وبقوه ثم اقتربت من الخروج وسقط صخره كبيره علي ثم كانه نادتن باسمي ثم يوم سقطت الصخره لم يتاثر شي بس سقطت على راسي وقمت امشي اكمل ولا كان شي صار …وارى اختي في مجلس تحددث بهمز ولمز كذب وافتراء – ( واستيقظت وكان حديث المجلس حقيق ) ملاحظه اسم الزميله غاليه ولم اجتمع معها منذ ١٣ سنه او ١٢ سنه ولم افكر بها قبل الحلم وفي ذيك الفتره حدث خصام وقلت له انتهى وافترقنا بكذا الواقع سبب وجوده الحلم معي وسبب وجوده الحفره ؟ وكانت الحفره شوي خايفه
    عزباء …. عاطله

  2. حلمت اني مع زميله (وحده اعرفها في ايام المدرسة ) رايت اننا تقابلنا وكان مكان منخفض زي حفره وفيه صخور مغطيه علينا واحنا نحاول نطلع انا في المقدمة ثم اقتربت من الخروج وسقط صخره كبيره علي ثم كانه نادتن باسمي ثم يوم سقطت الصخره لم يتاثر شي بس سقطت على راسي وقمت امشي اكمل ولا كان شي صار …ثم ارى اختي في مجلس تتحدث همز ولمز كذب وبهتان (ثم استيقظت ولم اعرف هل هو حقيق ام رويا حديث الملجس صحيت وانا معصبه )عزباء …. عاطله ملاحظه /هذه الزميله منزمان لم اجتمع معه ولم اشوفها منذ ١٣ سنه او ١٢ سنه ولم افكر بها قبل الحلم وهذه الزميله قلت له في ذيك الفتره ان علاقتنا انتهت وبينن خلاف وانتهت السالفه بكذا سبب وجودها في الرويا وسبب وجودها معي في الحفره ؟

  3. رايت بالمنام أمام باب بيتي انهيار بالأرض وفيه خزان ماء أرضى تحرك من مكانه طلعت عليه خفت لاسقط في الحفرة المهم انهارت الأرض وصارت حفره كبيره في باطن الأرض وأولاد أمام الباب على حافت الحفر وكنت خايف عليهم لايسقطون فيها وجاء ابي وفجاء فيه رافعه مثل المرجيحه استخدمها ابي لا اخي كان في حالة اغمار وكان بيسقط قام ابي بالنزول واللون بالرافعه بشكل مريح جدا وأولاد راكبين معه والحفر تنهار شوي شوي وصحيت من منامي وانا لم أسقط. انا متزوج وعندي اولاد ومقبل على بناء منزل جديد بنصف المرحلة

  4. حلمت اني كنت خارجه وقالت امي انتِ تدرين ان فلان خطبك وجاي مع اهله الحين قلت لها اي وقالت انتِ موافقه وقلت ايوا وانا اطلع الا شخص خطبني ورفضته كان برا عند البيت ( الي جو يخطبوني والي قبل خطبني كلنا اقرباء عمومه) وانا اروح مع اخوي الا صحباتي يفاجئوني بكيكه ميلادي واضمهم وكذا وانا ارجع للبيت ع اساس جو اقربائي والخطيب واطيح بحفره بس ما صار لي شي وانا افكر يعني وانا طايح اقول اني بطلع ومتاكده وبعدها وانا اطلع ومدري وش صار بعدها

  5. حلمت اني كنت بمشي وقعت على حفرة واسعة وعميقة وناس معروفيين بحفرالحفر وهم اهل امي مقاطعين عشان الميراث دخلت الحفرة وطلعت منها بسلام عن طريق السلم والحفرة بطلع منها ماء كل احد بطلع برموا وطلعت مع تبع جرافة عشان اروح بس خالي عصب عليه وقال له روح عبي سولار وسيدي المتوفي مسكني واخذني على البيت وقال لي اعصري ليمون حامض مرت خالي وبنت خالي قالت انجزي بسرعة مرت خالي كل وقت بشوف كم عصر ليمون وصل وبتضرني ما ستحملتها رميت نص عصر ليمون عليها سيدي المتوفي اجا ضرب بعصا ضرب مبرح
    عزباء
    خريجة

  6. عندي حلمين لها ارتباط وثيق ببعضهما:
    الأول:كنت أرى أخي ويدعى (نايف )وهو أكبر مني يخرج الشعر من حلقه الى أن إنتهى تقريباً وفِي نفس الوقت كنت أرى رجلين ومعهم طفل صغير يحفرون حفرة في الجبل المقابل لباب المنزل تماماً وكانت أمي وأكبر إخوتي ينظرون إلى أخي وهو يخرج الشعر
    الحلم الثاني:
    رأيت حفرة صغيرة يقف عليها والدي المتوفي ومعه رجلين بجانب منزلنا الجديد وشاهدت أخي نايف يحمل كريك(أداة حفر) لما حاولت الاقتراب من الحفرة ضربني بالكريك على قدمي ووجدت السائق ومعه شخصين آخرين وكلهم شديدي السواد حتى أعينهم وبدأو يسخرون مني وقال لي السائق أنت تخشى نايف فقلت له لا أخشى زوجتي فاخرج جواله وأظهر لي رقم وقال لي لو ما تترك حركات أتصل عليها وابلغها حتى لو سافرت الى بلادي كامل الرقم كان غير واضح لي الا آخر رقمين٧١ بعدها لفيت لفه كامله حول المنزل ووجدته ومعه تقريباً ٦كلهم يشبهونه خرجت من عندهم ومعي اكل ورحت عند الحفرة وكان الكل رحل عنها جاتني بنت جميلة جداً تقريبا عمرها١١سنه وكاني اعرفها ومعه بنات اخذت الاكل مني هي ومن معها واخر شي جاء ولد وقال لي لا تاكل حنا مرضانين وما اكلت وانتهى الحلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *