التخطي إلى المحتوى

كيفية التسجيل في وظائف النيابة العامة الإدارية 1443 من أكثر الأمور التي يبحث عنها الجميع في الفترة الأخيرة ولذلك قمنا في هذا المقال بتقديم لكم كل ما يخص هذا المجال وكيفية التقديم فيه والموقع الخاص به والأوراق المطلوبة من أجل التقديم وكل ذلك من خلال هذا المقال نتحدث عنه باستفاضة فهو من الوظائف الشاغرة داخل المملكة العربية السعودية بشكل كبير وهي من الوظائف التي قامت النيابة العامة بالإعلان عنها من خلال موقعها الإلكتروني وهو ما سنتحدث عنه في هذا المقال.

ستجد في هذا المقال

  رابط تقديم وظائف النيابة العامة 1443.. طريقة وشروط التسجيل عبر جدارة | كم سلم رواتب النيابة العامة 1443

إعلان جدارة فتح التسجيل والتقديم علي وظائف النيابة العامة 1443

قامت النيابة العامة بالإعلان عن احتياجها لموظفين من الجنسين النساء والرجال وذلك عبر صفحتها الرسمية وحددت عدد الوظائف التي تحتاجهم اليهم والذي بلغ عددها مائتين وأربعة وثمانون وظيفة إدارية داخل النيابة.

قامت النيابة العامة بالمملكة العربية السعودية بنشر الإعلان عبر موقعها الإلكتروني الخاص بها والذي قالت به أنها في احتياج إلى الجنسين من الرجال والنساء لسد حاجتهم عن العمل فقد أعلنت عن مائتين وأربعة وثمانون وظيفة كما اشترطت أن جميع الوظائف إدارية.

عدد الوظائف الشاغرة التي أعلنت عنها النيابة عدد غير مسبوق أبدًا فهو عدد كبير جدًا حيث أنه لم تتجاوز الخمسون وظيفة من قبل في اعلانات الوظائف ولذلك فإن الأمر يعتبر فرصة لا تعوض لجميع الباحثين عن العمل في المملكة وتحديدًا خريجي الجامعات من الفتيات والشباب.

يعتبر العمل في النيابة العامة شرف كبير لكل من يعمل به ولذلك فهي فرصة من أكبر الفرص التي جاءت في تاريخ المملكة لتتيح للجميع إمكانية العمل.

  جدارة.. رابط تقديم وظائف النيابة العامة 1443 - 2021 للنساء والرجال حاملي الثانوية العامة

قد يهمك الأطلاع على: رابط تقديم وظائف النيابة العامة 1443.. هُنا شروط وموعد التسجيل والتقديم عبر جدارة

  متى موعد الاختبارات النهائية 1443 الفصل الأول عن بعد أم حضوريا في السعودية للمدراس والجامعات.. اعرف من هُنا

موعد تقديم والتسجيل في وظائف النيابة العامة 1443

كما أعلنت النيابة العامة عن الوظائف الشاغرة المتاحة للجنسين قامت بتحديد المواعيد المحددة للتقديم على الوظائف وذلك عبر الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بالنيابة والموعد المحدد هو:

  • تبدأ عمليات إستقبال طلبات التقديم إعتبارًا من تاريخ يوم الأحد 9 ربيع الثاني 1443 هجريًا، الموافق 14 نوفمبر 2021 ميلاديًا.
  • تنتهي عمليات التقديم علي وظائف النيابة العامة الإدارية 1443 في تاريخ يوم الخميس 13 ربيع الثاني 1443 هجريًا، الموافق 18 نوفمبر 2021 ميلاديًا.

تفاصيل وظائف النيابة العامة 1443

نذكر لكم في تلك الفقرة من المقال بعض المعلومات المهمة للمتقدمين على الوظائف حيث أن النيابة العامة قامت بإتاحة مائتين وأربعة وثمانون وظيفة إدارية شاغرة للجنسين وحددت المراتب في سلم الرواتب وهي ما بين المرتبة الخامسة وحتى المرتبة الثامنة والتي تم تقسيمهم كالتالي:

  • وظائف المرتبة الخامسة: تم تقسيمها إلى ثمانية وثلاثين وظيفة للرجال مقابل ستة عشر وظيفة نسائية.
  • المرتبة السادسة: قسمت تلك المرتبة إلى مائة وخمسة وعشرون وظيفة للرجال والسيدات تسعة وثلاثون وظيفة.
  • وظائف المرتبة السابعة: انقسمت وظائف تلك المرتبة إلى عشرة وظائف للرجال وخمسة وظائف فقط للسيدات.
  • المرتبة الثامنة: ذهبت جميع الوظائف في تلك المرتبة إلى الرجال والتي بلغ عددها عشرون وظيفة وتبقى وظيفة واحدة فقط للسيدات.
  رابط تقديم وزارة الدفاع تسجيل دخول 1443 .. شروط التقديم علي وظائف وزارة الدفاع 1443

الخريجين التي تتيح لهم النيابة العامة فرصة الالتحاق بالوظائف

قامت النيابة العامة بالإعلان عن وظائفها المتاحة عبر موقعها الإلكتروني الخاص بها وقد قامت بتحديد الفئات المستهدفة للعمل في تلك الوظائف وحددت فئة الخريجين وتحديدًا ما يلي:

  • جميع الحاصلين على شهادات البكالوريوس.
  • الطالبات والطلاب من هم حاصلين على درجات الماجستير في الجامعة.
  • المتخرجين من الدبلومات العليا.
  • تتيح أيضًا فرصة الالتحاق بالوظائف لمن هم خريجي دبلومات متوسطة.
  رابط نتائج قبول وظائف وزارة الدفاع 1443.. رابط استعلام نتائج "أسماء" المرشحين المقبولين القبول في وظائف وزارة الدفاع المبدئي 1443 عبر بوابة القبول التجنيد الموحد tajnidreg.mod.gov.sa

قد يمكنك معرفة: موعد تقديم وظائف النيابة العامة 1443 – 2021 للرجال والنساء عبر رابط نظام جدارة السعودية 1443

  رابط تقديم وظائف النيابة العامة 1443 | هُنا شروط وطريقة التسجيل عبر جدارة

المؤهلات التي تقبلها النيابة العامة 1443 في الوظائف علي جدارة

قامت النيابة العامة بالمملكة العربية السعودية بالإعلان من خلال موقعها الرسمي عن الوظائف الشاغرة وقد قامت بتوضيح الفئات والمؤهلات التي تقبلها في تلك الوظائف وقد شملت تلك المؤهلات كل من المتوسطة والعليا وجاءت كالتالي:

  • متاح لجميع السعوديين الأصليين الالتحاق بتلك الوظائف بشرط الحصول على مؤهلات البكالوريوس.
  • تقبل تلك الوظائف التابعة للنيابة العامة جميع أصحاب الدبلومات المتوسطة والتي بعد الثانوية العامة وكذلك كل ما يعادلها.
  • أيضًا بإمكان جميع الحاصلين على المؤهلات الخاصة بجميع درجات الدكتوراه والماجستير فبإمكانهم الالتحاق بجميع الوظائف التي أتاحتها النيابة العامة.
  • يمكن أيضًا لجميع الحاصلين على الدبلوم العالي بعد مرحلة البكالوريوس الالتحاق بتلك الوظائف الشاغرة المتاحة في النيابة العامة.
  جدارة: استمرار فتح رابط تقديم وظائف النيابة العامة 1443.. ننشر شروط التسجيل وكم سلم رواتب النيابة العامه 1443

رابط التسجيل والتقديم النيابة العامة 1443

يمكن لجميع الراغبين والراغبات في الالتحاق بوظائف النيابة العامة التقديم على الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بالنيابة وذلك من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة والتي سنقوم بتوضيحها من خلال تلك النقاط البسيطة:

  • الدخول إلي رابط موقع جدارة الرسمي من هنا.
  • بعد ذلك يتم تسجيل الدخول إلى الموقع سواء الخاص بالنيابة العامة أو المواقع الأخرى المتاحة باستخدام الحساب الخاص بك داخل نفاذ.
  • سيتم تخصيص صفحة خاصة بك عند الدخول لا بد من الانتقال إليها.
  • ستظهر لك عدة اختيارات قم باختيار تحديد الرغبات الوظيفية.
  • بعد ذلك عليك اختيار وظائف النيابة العامة.
  • سيتم بعد ذلك ظهور عدة وظائف وهي الوظائف التي أتاحتها لك النيابة العامة للالتحاق بك فعليك اختيار الوظيفة التي تلائمك.
  • سيتحتم عليك تسجيل الدخول مرة أخرى ويتم ذلك من خلال كتابة كافة المعلومات التي يطلبها الموقع ولا بد من أن تكون تلك المعلومات صحيحة.
  • يجب أن يقوم المتقدم برفع جميع بياناته الشخصية والمعلومات المطلوبة منه على الموقع الرسمي للتقديم وذلك بصيغة
  • يجب بعد ذلك الضغط على أيقونة إرسال الطلب.
  • وبذلك يكون قد قام الشخص بإتمام تسجيل الدخول وإتمام طلب الالتحاق بالوظائف المذكورة وينتظر ظهور النتائج للتقديم المبدئي.
  جدارة.. رابط تقديم وظائف النيابة العامة 1443 (للثانوية العامة): كم سلم رواتب النيابة العامة 1443 وطريقة وشروط التسجيل نساء ورجال في وظائف النيابة العامه الإدارية 2021

في ختام هذا المقال تحدثنا عن تسجيل النيابة العامة 1443 وكيفية التقديم عليها وذلك من خلال المواقع الإلكترونية المتاحة التي قدمتها النيابة العامة على موقعها الرسمي وذكرنا كيفية التقديم على تلك الوظائف بالتفصيل كما تحدثنا عن المؤهلات التي تقبلها النيابة العامة في وظائفها وذكرنا أهم المعلومات عن تلك الوظائف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *