التخطي إلى المحتوى

نتائج وزارة المالية 1443 للنساء ، تَقدمت وزارة المالية مُنذ قليل بالخروج ببيان توظيفي جديد أعلنت فيه عن نتائج القبول “أسماء” المرشحات  المقبولين في وظائف وزارة المالية 1443، إذ أعلنت عن 332 إسمًا من المرشحين مبدئيًا لدخول المقابلة الشخصية لشغل الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، والتي كانت قد اشتملت علي 71 وظيفة من المرتبتين السادسة والثامنة.


تحديث جديد اليوم الخميس 20 يناير 2022

  إعلان نتائج قبول الحرس الوطني 1443 "رابط الاستعلام أسماء المقبولين المرشحين في وظائف بند التشغيل والصيانة 1443-2021" kkmar.gov.sa للكشف الطبي في هذا الموعد

تَقدمت وزارة المالية اليَوم الخميس 20 يناير 2022 ميلاديًا، بإعلان أسماء المرشحات علي وظائف وزارة المالية 1443 نهائيًا 2022 لشغل وظائف المالية الإدارية التي تم الإعلان عنها في وقت سابق، كما قامت الوزارة بدعوة اسماء المرشحات إلي مراجعة إدارة الخدمات الموارد البشرية في ديوان الوزارة في العاصمة السعودية الرياض مبني رقم (3) الدور الثاني من أجل إستكمال باقي إجراءات الكشف الطبي ومن أجل التعيين النهائي، وذلك في خلال الفترة من 20 جمادي الآخرة 1443 هجريًا، وحتي 24 جمادي الأخرة 1443 هجريًا، الموافق 23 يناير 2022 ميلاديًا، إلي 17 يناير 2022 ميلاديًا.

  مظاهر احتفالات اليوم الوطني السعودي 91 1443 - 2021

ستجد في هذا المقال

  جدول التقويم الدراسي لعام 1443 الجديد نظام الثلاث فصول 2022 بعد التعديل علي موعد الاختبارات النهائية والاجازات في السعودية 1443

إعلان نتائج القبول “أسماء” المرشحات في وظائف وزارة المالية للنساء 1443

كما أوضحنا أعلاه قامت وزارة المالية بالإعلان رسميًا عن نتائج القبول بوظائفها، إذ كانت وزارة المالية السعودية بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية بتوفير العديد من الوظائف للسيدات السعوديات تصل إلى 71 وظيفة رغبة من الحكومة السعودية في إعلاء شأن المرأة السعودية ومساعدتها على إثبات كيانها وجودها في المجتمع  السعودي و لمساعدة المرأة أيضاً على الاستقلال المادي وتوفير الراحة المناسبة لها.

وزارة المالية

  • تُعتبر وزارة المالية بالبلاد السعودية أحد أبرز الوزارات بالمملكة في العموم، وذلك يَرجع إلي تقديمها الكثير من الميزانيات للبلاد السعودية حتي يتم دفع الرسوم السياسية، أو القيام بنشر الأمور الإقتصادية وقيامها بحل المشاكل الإقتصادية الخاصة بالبلاد السعودية، كما أن وزارة الماليه السعوديه تُعتبر من أقدم الوزارات في السعودية؛ إذ تأسست هذه الوزارة للمرة الأولي في العام الهجري 1344، ولكن كان إسمها في هذا الوقت هو “مديرية المالية العامة” ولكن مع مرور الوقت تم تغيير اسمها لتصبح “وزارة المالية” .
  • تحتل وزارة المالية المرتبة الثانية من حيث التأسيس بعد وزارة الخارجية، وهي مسئولة عن تجهيز جميع الميزانيات داخل السعودية، مع رسم الخطط المالية والسياسية والاقتصادية.
  • ويُمكن لجَميع مواطني البلاد السعودية الإنضمام إليها بناءًا علي عددًا من الشروط التي سنقوم بإيضاحها بمشيئة الله تعالي عبر هذا التقرير، فتابعونا.
  وزارة الخارجية تمديد تأشيرة خروج وعودة والأوراق المطلوبة وخطوات التقديم 2022 - 1443

ضوابط عمل وظائف وزارة المالية للنساء 1443

هناك بعض الضوابط لكي يتم قبول السيده فيها هذه الوظيفة ومن ضمن هذه الضوابط هي الآتي:

  • في حالة قامت السيدة السعودية بالتقدم لإحدى الوظائف التي تندرج تحت الدرجة الثانية أو الدرجة السادسة، فيجب عليها أن تكون قد اجتازت اختبارات القدرات المعرفية التي تقدمها الخدمة المدنية.
  • تعطي الأولوية للتخصصات التربوية وتأتي بعدها التخصصات الغير تربوية.
  • لا يتم ترشيح أي شخص بشكل نهائي للقبول في الوظيفة، إلا إذا كانت كل بياناته صحيحة ودقيقة ومطابقة أيضاً الاوراق الرسمية التي تقدمها الجهات المعتمدة.
  • يجب على جميع المتقدمين أن يقوموا باجتياز المقابلة الشخصية، حتى يتم قبولهم بصورة نهائية في هذه الوظائف.
  • أي بيانات أو معلومات يقوم المتقدم تسجيلها في منصة جدارة الإلكترونية، لابد أن تكون شديدة الدقة والشخص المتقدم يكون مسئول عنها بدرجة أولى.
  • طريقة التقديم في الوظائف تقوم وزارة المالية السعودية بالاعلان عنها من خلال الرابط الرسمي لوزارة المالية السعودية.
  رابط تقديم الدفاع المدني 1443: جدارة متي يفتح التقديم وشروط القبول والتسجيل في وظائف المديرية العامة للدفاع المدني عبر جدارة 2022

رابط استعلام نتائج القبول في وظائف وزارة المالية للنساء 1443 – استعلام أسماء المرشحات في وظائف وزارة المالية 1443

ولجَميع الراغبين بالإستعلام عن نتائج قبول أسماء المرشحين لوظائف وزارة المالية 1443 بإمكانهم ذلك الآن عبر الولوج إلي هذا الرابط من هنا .

  رابط منصة مدرستي للتعليم عن بعد 1443 .. تسجيل الدخول مباشر schools madrasati.sa

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *