التخطي إلى المحتوى
عروض اليوم الوطني السعودي الـ 91 لعام 2021 – 1443

عروض اليوم الوطني السعودي الـ 91 لعام 2021، حيث يعدّ من أهم المناسبات الوطنية السعودية، ومع قدوم تلك المناسبة السعيدة يحرص عدد كبير من الشركات السعودية على تقديم عروض متميزة للغاية للمواطن السعودي، وكل عام نجد عددهم في تزايد، وإليكم أهم العروض المُقدمة.

عروض اليوم الوطني السعودي الـ 91 لعام 2021

اليوم الوطني الحادي والتسعين للملكة السعودية حافل بالعديد من العروض والتخفيضات الغير مسبوقة، وقد تم بالفعل الإعلان عن العروض المختلفة التي تشمل العديد من السلع داخل المملكة العربية السعودية، كما تقدمت المتاجر بمجموعة عروض احتفالاً بتاريخ توحيد المملكة.

عروض شركة زين للاتصالات 

تمكنت شركة زين لشبكة الاتصالات السعودية من المساهمة في الاحتفال بمجموعة من العروض وهي:

  • عند شراء شريحة تعمل بنظام الفاتورة من شركة زين يتم الحصول على شريحة أخرى مجانية، والعرض ساري بجميع فروع زين بداية من يوم الرابع والعشرين من سبتمبر ولمدة أربعة أيام.
  • يتمكن العميل من الحصول على ريحة مجانية عند شراء شريحة بيانات الجيل الخامس، وهذا العرض ساري من تاريخ اليوم الوطني وحتى اليوم السابع والعشرين من سبتمبر.
  • أما عن عرض الشحن والرصيد فهو يمنح العميل رصيد مُضاعف عند شحن كارت بقيمة خمسين ريال سعودي، وهذا العرض ينتهي في الثالث والعشرين من سبتمبر.

عرض زهوة لتأجير السيارات

زهوة تعمل في مجال السيارات، وتقدم عرض متميز بمناسبة اليوم الوطني الحادي والتسعين لكافة المواطنين السعوديين، ويشمل توفير إمكانية تغيير الزيوت وتضم أربعة لتر، وتوفر اللتر الواحد بسعر خمسة عشر ريال سعودي فقط.

اقرأ أيضاً: احتفالات اليوم الوطني السعودي 1443 – 2021

عروض هاوس كير بمكة المكرمة

هاوس كير هو أحد المتاجر الكبرى المتواجد في مكة المكرمة وهو يوفر كافة المنتجات الغذائية، وفي اليوم الوطني من كل عام تحرص على عرض السلع الغذائية بأسعار خاصة وتخفيضات مذهلة، أما عن فترة العرض فهو مُمتد حتى يوم الخامس والعشرين من يوم سبتمبر.

تخفيضات وعروض كودو

يعتبر كودو من أشهر المطاعم السعودية، وبالفعل تُساهم في الاحتفال بهذا اليوم المميز، ويتم هذا عن طريق تقديم ساندوتش البطاطس مع المشروب بمبلغ تسعة ريال سعودي فقط، وحينها يحصل المواطن على ساندوتش الدجاج بخلطة كودو المميز بشكل مجاني.

عروض وي وان شوبينج

وي وان شوبينج من المتاجر المتخصصة في مجال بيع المنتجات الغذائية بكافة أنواعها، كما أنها تعرض كافة المنتجات الحيوية بأسعار خاصة في اليوم الوطني.

اقرأ أيضاً: متي موعد (تاريخ) اليوم الوطني السعودي 1443

شركة لولو المنطقة الشرقية

تلك الشركة متخصصة في بيع الأجهزة الإلكترونية، وفي يوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر كل عام تقدم عروض هائلة بخصومات مميزة للغاية، ويتمتع بها كافة المواطنين المقيمين في المملكة العربية السعودية، وتُطبق التخفيضات على الأجهزة المنزلية وأيضًا الإلكترونية مثل اللاب توب والهواتف.

عرض مطعم المجلس الخليجي

في ذكرى اليوم الوطني قام مطعم المجلس الخليجي بالإعلان عن العروض الحصرية المقدمة لجميع الشعب السعودي، والعرض يشمل التالي:

  • وجبة دجاج محمر في الفرن.
  • ثلاثة قطع من الكبيبة.
  • عدد ثلاث أطباق شوربة جريش.
  • ثلاثة قطع من السمبوسة.
  • طبق سلطة جرجير.
  • ثلاثة بولا كريم كراميل.

تلك الوجبة مُُقدمة بمبلغ تسعين ريال سعودي فقط، وتكفي عدد أربعة أفراد.

بذلك نكون قدمنا لكم مجموعة من عروض اليوم الوطني السعودي الـ 91 لعام 2021، وهذا في إطار مشاركة المواطنين فرحة الاحتفال والعمل على مضاعفتها بتقديم الخصومات والتخفيضات المذهلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *